HIKVSION-ISD-SMG318LT-F

بوابة كشف معادن HIKVSION ISD-SMG318LT-F

HIKVSION ISD-SMG318LT-F عبارة عن كاشف معادن متعدد الاستخدامات الذي يعتمد تقنية التصوير الحراري، يحقق فحص درجة الحرارة بدون تلامس. تعمل وظيفة الكشف بالذكاء الاصطناعي في الكاميرا على تحديد موضع دقيق لسطح الجلد. كما يدعم الكاشف الكشف عن المعادن. ، مع 18 منطقة وحساسية قابلة للتعديل مع حساسية كشف عالية وقدرة قوية ضد التداخل، والتي يمكنها إجراء الكشف عن المعادن على الأفراد المارة والتحقق بشكل فعال من العناصر غير القانونية؛ وهو يدعم وظائف الشبكات لتلبية احتياجات إدارة النظام الأساسي في سيناريوهات مختلفة؛ يمكن تطبيقها على الأمن العام والمحاكم والسجون والحكومات ومراكز النقل ومجمعات الشركات ومباني المكاتب والمدارس والمستشفيات والمواقع الثقافية والمعارض والأحداث الأمنية واسعة النطاق، وما إلى ذلك.

HIKVSION-ISD-SMG1118L

بوابة كشف معادن HIKVSION ISD-SMG1118L

HIKVSION ISD-SMG1118L عبارة عن كاشف معادن متعدد الاستخدامات، مع 18 منطقة وحساسية قابلة للتعديل مع حساسية كشف عالية وقدرة قوية ضد التداخل، والتي يمكنها إجراء الكشف عن المعادن على الأفراد المارة والتحقق بشكل فعال من العناصر غير القانونية؛ وهو يدعم وظائف الشبكات لتلبية احتياجات إدارة النظام الأساسي في سيناريوهات مختلفة؛ يمكن تطبيقها على الأمن العام والمحاكم والسجون والحكومات ومراكز النقل ومجمعات الشركات ومباني المكاتب والمدارس والمستشفيات والمواقع الثقافية والمعارض والأحداث الأمنية واسعة النطاق، وما إلى ذلك.

CONVOY-CM300-33

بوابة كشف معادن CONVOY CM300-33

CONVOY CM300-33 عبارة عن كاشف معادن متعدد الاستخدامات، مع 33منطقة وحساسية قابلة للتعديل مما يجعله يلبي جميع احتياجات المطارات، والمحاكم، والسجون،المدارس والمرافق، والمناسبات الخاصة، والمحطات ومراكز التسوق وأماكن التفتيش الأمني الأخرى. هذا المنتج. يستخدم هيكل الكشف المجال الكهرومغناطيسي للكشف عن الأجسام المعدنية في الجسم وجميع انواع الاسلحةوغيرها. وهو يتألف من مضيف ومولد إشارة عالية التردد وجهاز استقبال الإشارة ومستشعر الأشعة تحت الحمراء. ويستخدم الصوت والضوء للتنبيه إلى أن الأجسام المعدنية في الجسم تتجاوز كمية معينة وتتميز بتسريع المرور و ذلك نتيجة سرعتها في الفحص و الانذار و تم تصميم البوابات الامنيه الامريكيه جاريت لتوافق شروط الامان العالمية.

Convoy-CM300-18

بوابة كشف معادن CONVOY CM300-18

CONVOY CM300-18 عبارة عن كاشف معادن متعدد الاستخدامات، مع 18 منطقة وحساسية قابلة للتعديل مما يجعله يلبي جميع احتياجات المطارات، والمحاكم، والسجون،المدارس والمرافق، والمناسبات الخاصة، والمحطات ومراكز التسوق وأماكن التفتيش الأمني الأخرى. هذا المنتج. يستخدم هيكل الكشف المجال الكهرومغناطيسي للكشف عن الأجسام المعدنية في الجسم وجميع انواع الاسلحةوغيرها. وهو يتألف من مضيف ومولد إشارة عالية التردد وجهاز استقبال الإشارة ومستشعر الأشعة تحت الحمراء. ويستخدم الصوت والضوء للتنبيه إلى أن الأجسام المعدنية في الجسم تتجاوز كمية معينة وتتميز بتسريع المرور و ذلك نتيجة سرعتها في الفحص و الانذار و تم تصميم البوابات الامنيه الامريكيه جاريت لتوافق شروط الامان العالمية.

بوابة كشف معادن ZKTeco ZK-D4330

ZKTeco ZK-D4330 عبارة عن كاشف معادن متعدد الاستخدامات، مع 33 منطقة وحساسية قابلة للتعديل مما يجعله يلبي جميع احتياجات المطارات، والمحاكم، والسجون،المدارس والمرافق، والمناسبات الخاصة، والمحطات ومراكز التسوق وأماكن التفتيش الأمني الأخرى. هذا المنتج. يستخدم هيكل الكشف المجال الكهرومغناطيسي للكشف عن الأجسام المعدنية في الجسم وجميع انواع الاسلحةوغيرها. وهو يتألف من مضيف ومولد إشارة عالية التردد وجهاز استقبال الإشارة ومستشعر الأشعة تحت الحمراء. ويستخدم الصوت والضوء للتنبيه إلى أن الأجسام المعدنية في الجسم تتجاوز كمية معينة وتتميز بتسريع المرور و ذلك نتيجة سرعتها في الفحص و الانذار و تم تصميم البوابات الامنيه الامريكيه جاريت لتوافق شروط الامان العالمية.

Guardex-GRD-UZ800

بوابة كشف معادن Guardex GRD-UZ800

Guardex الشركة الرائدة عالميًا في مجال أجهزة الكشف عن المعادن الأمنية وفحص نقاط التفتيش. يتم استخدام جهاز الكشف عن المعادن GRD-UZ800 من خلال المشي بشكل أساسي لفحص الأمان الروتيني. عندما يحمل الركاب محتوى معدنيًا يتجاوز قيمة المعلمات المحددة مسبقًا، سيقوم الكاشف بالإنذار تلقائيًا، وفي الوقت نفسه ستشير مصابيح LED الجانبية بدقة إلى موقع الإنذار. إنه يساعد بشكل كبير حراس الأمن على اكتشاف الأشياء المعدنية المحظورة بشكل أسرع وأكثر سهولة، مثل الاسلحه والسكاكين والمفاتيح.

Guardex GRD-UM600

بوابة كشف معادن Guardex GRD-UM600

Guardex الشركة الرائدة عالميًا في مجال أجهزة الكشف عن المعادن الأمنية وفحص نقاط التفتيش. يتم استخدام جهاز الكشف عن المعادن GRD-UM600 18 منطقه من خلال المشي بشكل أساسي لفحص الأمان الروتيني. عندما يحمل الركاب محتوى معدنيًا يتجاوز قيمة المعلمات المحددة مسبقًا، سيقوم الكاشف بالإنذار تلقائيًا، وفي الوقت نفسه ستشير مصابيح LED الجانبية بدقة إلى موقع الإنذار. إنه يساعد بشكل كبير حراس الأمن على اكتشاف الأشياء المعدنية المحظورة بشكل أسرع وأكثر سهولة، مثل الاسلحه والسكاكين والمفاتيح.

ZKTeco AMD600

بوابة كشف معادن ZKTeco AMD600

ZKTeco AMD600 عبارة عن كاشف معادن متعدد الاستخدامات، مع 6 مناطق وحساسية قابلة للتعديل مما يجعله يلبي جميع احتياجات المطارات، والمحاكم، والسجون،المدارس والمرافق، والمناسبات الخاصة، والمحطات ومراكز التسوق وأماكن التفتيش الأمني الأخرى. هذا المنتج. يستخدم هيكل الكشف المجال الكهرومغناطيسي للكشف عن الأجسام المعدنية في الجسم وجميع انواع الاسلحةوغيرها. وهو يتألف من مضيف ومولد إشارة عالية التردد وجهاز استقبال الإشارة ومستشعر الأشعة تحت الحمراء. ويستخدم الصوت والضوء للتنبيه إلى أن الأجسام المعدنية في الجسم تتجاوز كمية معينة وتتميز بتسريع المرور و ذلك نتيجة سرعتها في الفحص و الانذار و تم تصميم البوابات الامنيه الامريكيه جاريت لتوافق شروط الامان العالمية.

UNIQSCAN UB800

بوابة كشف معادن UNIQSCAN UB800

UB800 عبارة عن كاشف معادن متعدد الاستخدامات، مع 33 منطقة وحساسية قابلة للتعديل مما يجعله يلبي جميع احتياجات المطارات، والمحاكم، والسجون،المدارس والمرافق، والمناسبات الخاصة، والمحطات ومراكز التسوق وأماكن التفتيش الأمني الأخرى. هذا المنتج. يستخدم هيكل الكشف المجال الكهرومغناطيسي للكشف عن الأجسام المعدنية في الجسم وجميع انواع الاسلحةوغيرها. وهو يتألف من مضيف ومولد إشارة عالية التردد وجهاز استقبال الإشارة ومستشعر الأشعة تحت الحمراء. ويستخدم الصوت والضوء للتنبيه إلى أن الأجسام المعدنية في الجسم تتجاوز كمية معينة وتتميز بتسريع المرور و ذلك نتيجة سرعتها في الفحص و الانذار و تم تصميم البوابات الامنيه الامريكيه جاريت لتوافق شروط الامان العالمية.