بوابات انذار سرقة ملابس AM RF

اذا كنت تملك محل بيع ملابس وتريد ان تمنع السرقات داخل المحل نهائيا، اليك احدث تكنولوجيا اجهزة انذار السرقة المصممة والمصنعة خصيصا لمحلات الملابس، حيث يمكنك الاستعانة ببوابات انذار سرقة الملابس، وهي بوابة يتم تركيبها على باب المحل، ومن ثم يتم تركيب جزء اسمه التاج في جميع الملابس الموجودة بالمحل، وهي اجزاء بلاستيكية صغيرة لا يمكن خلعها من الملابس الا من خلال جهاز صغير موجود عند الكاشير فقط اسمه داتشر، فاذا ما دفع العميل تكلفة ما اشتراه يتم فك التاج من على الملابس والخروج بأمان من البوابة .. اما في حالة الخروج والتاج مثبت في الملابس فسيقوم جهاز الانذار بإطلاق انذار بصوت عال جدا لتنبيه الأمن او موظفي المحل لايقاف الشخص السارق.

بوابة الملابس الأمنية من المعدات المهمة لجميع محلات الملابس لأنها تستطيع حماية المحل من عمليات السرقة غير أى بوابة آخري . البوابة الأمنية للملابس تعمل بنظام (electro magnetic ) الحث المغناطيسي . يعمل الجهاز بواسطة تركيب قطعة لها قابلية مغناطيسية في الملابس يصُعب فكها عندما يمر الشخص من خلال البوابة الأمنية للملابس يقوم الجهاز بعملية مسح وتجذب هذه القطعة المركبة في الملابس المجال المغناطيسي للبوابة الأمنية حتى تصل إلى درجة التشبع المغناطيسي فتقوم البوابة الأمنية للملابس بإطلاق الإنذار , ولذلك يوجد جهاز دائماً عند مكان دفع الفلوس يستخدمه العامل في فك هذه القطعة المغناطيسية من الملابس حتى لا تلتقطه بوابة الملابس الأمنية.

للحصول على المنتج

المكونات الاساسية لبوابة انذار سرقة الملابس

  • البوابة والتي تتكون غالبا من قطعتين على الأقل يتم تركيبها على أطراف باب المحل، واذا كان الباب ذا عرض كبير يتم اضافة قطعة ثالثة حيث ان المساحة بين كل قطعتين تقد تصل الى 3 أمتار حسب نوع البوابة.
  • التاجات وهي القطعة البلاستيكية الصغيرة التي يتم تثبيتها في جميع الملابس، ويوجد لتلك التاجات العديد من الاشكال والاحجام المختلفة.
  • جهاز فك التاج وهو الجهاز الذي يتم وضعه عند مكتب الكاشير حيث بعد اتمام عملية الدفع يقوم الكاشير بوضع قطعة الملابس من المنطقة المثبت فيها التاج ليتم خلع التاج وبالتالي يمكن خروج قطعة الملابس من دون اطلاق جهاز الانذار.

نحن فى كيميت للحلول الذكية نقوم بتوفير افضل انواع بوابات انذار محلات الملابس بأفضل العروض والاسعار واعلى جودة

بوابة انذار سرقة محلات الملابس والمحلات التجارية

لاستفساراتكم

اتصل على

01276644677

أو راسلنا على

info@kemet-is.com