hikvision-DS-K1T8003MF

جهاز اكسيس كنترول HIKVISION DS-K1T8003MF

HIKVSION DS-K1T8003MF جهاز اكسيس كنترول بالبصمة و الكارت القائم على منصة Linux. شاشة LCD-TFT مقاس 2.4 بوصة و اتصال TCP / IP يضمن نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ. و USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية.

RS-20

جهاز حضور وانصراف بصمة وكارت REALTIME RS-20

REALTIME RS-20 WIFI ساعة حضور و انصراف – تعمل بصمة او كارت , إمكانية التحكم في عدد واحد باب عن طريق Relay ( Access control for one door ) , مدخل USB للربط بالكمبيوتر , مدخل TCP/IP للربط على الشبكة , بطارية احتياطية , 100000 حركة بالذاكرة , برنامج حضور و انصراف انجليزى / عربى. يمكن إدارة الماكينة من خلال برنامج موبايل اندرويد او ايفونMobile APP , خدمة Cloud مجانية. إمكانية الدخول على الساعة من خلال الانترنت Static IP او P2P

TM-60 WIFI

جهاز حضور وانصراف بصمة وكارت REALTIME TM-60 WIFI

REALTIME TM-60 WIFI ساعة حضور و انصراف – تعمل بصمة او كارت , إمكانية التحكم في عدد واحد باب عن طريق Relay ( Access control for one door ) , مدخل USB للربط بالكمبيوتر , مدخل TCP/IP للربط على الشبكة , بطارية احتياطية , 300000 حركة بالذاكرة , برنامج حضور و انصراف انجليزى / عربى. يمكن إدارة الماكينة من خلال برنامج موبايل اندرويد او ايفونMobile APP , خدمة Cloud مجانية. إمكانية الدخول على الساعة من خلال الانترنت Static IP او P2P

DS-K1A8503EF-B

جهاز حضور وانصراف HIKVISION DS-K1A8503EF-B

HIKVISION DS-K1A8503EF-B جهاز للحضور و الانصراف بالبصمة و الكارت القائم على منصة Linux. شاشة LCD-TFT مقاس 2.4 بوصة و اتصال TCP / IP يضمن نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ. و USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية. و بطارية مدمجة تقضي على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي لضمان اعلى درجات الأمان و السرعه و الجودة و المظهر الأنيق.

DS-K1A8503EF

جهاز حضور وانصراف HIKVISION DS-K1A8503EF

HIKVISION DS-K1A8503EF جهاز للحضور و الانصراف بالبصمة و الكارت القائم على منصة Linux. شاشة LCD-TFT مقاس 2.4 بوصة و اتصال TCP / IP يضمن نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ. و USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية.

DS-K1A8503F

جهاز حضور وانصراف HIKVISION DS-K1A8503F

HIKVISION DS-K1A8503F جهاز للحضور و الانصراف بالبصمة القائم على منصة Linux. شاشة LCD-TFT مقاس 2.4 بوصة و اتصال TCP / IP يضمن نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ. و USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية.

IN01

جهاز حضور وانصراف ZKTeco IN01

جهاز ZKTeco IN01 للحضور و الانصراف بالبصمة. شاشة TFT مقاس 3 بوصة و اتصال TCP / IP يضمن نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ. و USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية. و بطارية مدمجة تقضي على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي لضمان اعلى درجات الأمان و السرعه و الجودة و المظهر الأنيق.

K60 Pro

جهاز حضور وانصراف ZKTeco K60 Pro

جهاز ZKTeco K60 Pro للحضور و الانصراف بالبصمة. شاشة TFT مقاس 2.8 بوصة و اتصال TCP / IP يضمن نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ. و USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية. مع وظيفة التحكم في الوصول البسيطة. يحتوي على واجهة للاتصال مع طرف ثالث كهربائي زر القفل والخروج. و بطارية مدمجة تقضي على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي لضمان اعلى درجات الأمان و السرعه و الجودة و المظهر الأنيق.

k40 pro

جهاز حضور وانصراف ZKTeco K40 Pro

جهاز ZKTeco K40 Pro للحضور و الانصراف بالبصمة. شاشة TFT مقاس 2.8 بوصة و اتصال TCP / IP يضمن نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ. و USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية. مع وظيفة التحكم في الوصول البسيطة. يحتوي على واجهة للاتصال مع طرف ثالث كهربائي زر القفل والخروج. و بطارية مدمجة تقضي على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي لضمان اعلى درجات الأمان و السرعه و الجودة و المظهر الأنيق.

K14 Pro

جهاز حضور وانصراف ZKTeco K14 Pro

جهاز ZKTeco K14 Pro للحضور و الانصراف بالبصمة. شاشة TFT مقاس 2.8 بوصة و اتصال TCP / IP يضمن نقل البيانات بسلاسة بين الجهاز والكمبيوتر الشخصي في غضون عدة ثوانٍ. و USB يجعل إدارة البيانات سهلة للغاية. يضمن جهاز ZKTeco K14 Pro اعلى درجات الأمان و السرعه و الجودة و المظهر الأنيق