DS-K1TA70MI-T

جهاز اكسيس كنترول HIKVISION DS-K1TA70MI-T

HIKVISION DS-K1TA70MI-T جهاز اكسيس كنترول مع تقنيه فحص درجة الحرارة من مسافة 0.3 إلى 1.8 متر. يعمل ببصمة الوجه و الكارت يدعم ما يصل الى 6000 بصمة وجه و 6000 كارت. بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة. مناسب للاستخدام في المستشفيات والمصانع والمدارس والمباني التجارية والمطارات والمحطات والأماكن العامة الأخرى.

FaceKiosk-V43

كشك الكترونى ZKTeco FaceKiosk-V43

FaceKiosk-V43 ، جهاز ذكي للتعرف على الوجه متعدد الأغراض مع نظام android وشاشة لمس كبيرة مقاس 43 بوصة من أجل توفير تجربة مستخدم ودية وتفاعلية. يوفر لك نظام التشغيل Android إمكانات غير محدودة لصياغة الحل الخاص بك ، كما أن FaceKiosk-V43 الذي تم تصميمه ليكون جهازًا متحركًا قائمًا بذاته فسيكون دائمًا أفضل ما يناسب بيئة العمل. يمكن استخدام FaceKiosk-V43 للوقت والحضور والتحكم في الوصول والمساعدة في الاجتماعات وأكشاك الخدمة الذاتية والحلول الأخرى عن طريق التخصيص. يمكن أيضًا التبديل إلى لوحة عرض إعلان مع تحليل المقاييس الحيوية للعمر والجنس وحتى السلوك ، ويمكن للمستخدم ببساطة تحميل الصور ومقاطع الفيديو الإعلانية من محركات أقراص USB.

FaceKiosk-H13C

كشك الكترونى ZKTeco FaceKiosk-H13C

FaceKiosk-H13C ، الكشك الذكي متعدد الأغراض للتعرف على الوجه بشاشة تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة مع نظام Android ، مصمم لتوفير تجربة مستخدم ودية وتفاعلية من خلال دمج بصمات الأصابع ورمز الاستجابة السريعة. يحتوي FaceKiosk-H13C على مجموعة من الوظائف الاختيارية المتاحة ، بما في ذلك قارئ بطاقة RFID المدمج ومستشعر بصمات الأصابع ، والذي يمكنه التحقق من هوية المستخدم ليس فقط من خلال التعرف على الوجه ولكن أيضًا من خلال بصمة الإصبع والبطاقة الذكية. بالإضافة إلى جمع معلومات الهوية والتحقق منها ، فهي تدعم أيضًا طباعة الملصقات الصغيرة ومسح الرمز ثنائي الأبعاد ، ومع ذلك يمكن استخدامها كآلات انتظار بالإضافة إلى آلات الخدمة الذاتية. علاوة على ذلك ، يمكن لواجهة الأجهزة والوظائف المتنوعة تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين المختلفين في سيناريوهات مختلفة. يتم دمج ZKTeco EDK (التعرف على الوجه وتقييم العمر والجنس) المستند إلى نظام Android الأساسي مع شاشة تعمل باللمس. بالاعتماد على تقنية ZKTeco و مع ZKBioSecurity و BioTime وبرامج ZKTeco الأخرى ، يمكن تطبيقها على العديد من المجالات مثل الخدمة الذاتية للزائر وعرض المؤتمرات ودروس التعلم الإلكتروني وما إلى ذلك.